تصليح مكيفات العين  0581781705

تصليح مكيفات العين

تصليح مكيفات العين عندما ترتفع درجة الحرارة في الخارج يكون من الضروري أن يعمل مكيف الهواء داخل المنزل لتنعم بجو جميل، ومع تشغيل التكييف بصفه مستمرة يتعرض للأعطال التي تقلل من عمره الافتراضي وتجعله يتلف تماماً مع مرور الوقت إذ لم يتلقى الصيانة الكافية ذات الجودة العالية، وهنا يسعدنا أن نقدم لكم أفضل خدمة صيانة مكيفات العين، فلدينا المهنيين ذوي الخبرة والمهارة في تصليح وصيانة المكيفات باستخدام المعدات الحديثة والادوات المتطورة التي تنجز العمل في أقرب وقت ممكن.

هذا وتحتوي مكيفات الهواء على العديد من الأجزاء، يمكن أن يتعطل كل منها بمرور الوقت، عندما لا يعمل تكييف الهواء بشكل صحيح يمكن أن تحدث الكثير من المشاكل. في كثير من الحالات، يمكن أن تكون هناك مجموعة من الأشياء خاطئة في المكيفات، لذا يمكن الاعتماد على محترف مدرب جيدًا فهو مفتاح الحصول على إصلاحات جيدة.

تشخيص سريع ودقيق لإصلاح مكيفات الهواء:

نمتلك فريق كبير من الخبراء ذوي المهارة في تشخيص كافة الأعطال التي تصيب مكيفات الهواء، ونوفر لكم أسعار مميزة ومثالية وغير مكلفة على الإطلاق تناسب كل الفئات مهما بلغت حالتهم الاقتصادية، وعلى أي حال نرصد لكم مشاكل تكييف الهواء الشائعة:

تدفق الهواء غير الكافي.

تكون برك من المياه تتشكل حول المكيف.

صدور هواء دافئ من المكيف.

قد تصدر منه أصوات عالية أو أزيز.

ما هي الأعطال التي يمكنا تصليحها:

يستطيع خبراؤنا التعرف على كل الأعطال التي تصيب المكيفات من أول وهلة، وذلك لأنهم متمرسون في هذا المجال، ولديهم من الخبرة ما يكفي لتحقيق ذلك، ومن أكثر المشاكل المنتشرة:

صدور الروائح الكريهة من المكيف:

من ضمن المشاكل المنتشرة هي ظهور الروائح الكريهة من المكيفات، وقد يفشل العميل في الوصول للسبب الرئيسي وراء حدوث هذه المشكلة، لذا نرغب في أن نقدم لكم الحل الفوري لها فلا تشغل بالك كثيراً واتصل بأرقامنا التي نقدمها لكم تجدونا بجانبكم فوراً نسعى لحل المشكلة دون تأخير، هذا وسنبقيك دائمًا على اطلاع دائم بالتكاليف والخيارات المرتبطة بالإصلاح.

خروج هواء دافئ أو غير كاف:

في بعض الحالات ، لا تكون جميع الفتحات مفتوحة في المنزل، مما يجعل من الصعب تبريدها، والجدير بالذكر أن فتحات التهوية المغلقة تحافظ على دفء الغرف وتجعل من الصعب على مكيف الهواء مواكبة ذلك، ففي بعض الحالات، يعد المنزل الدافئ علامة على أن وحدة تكييف الهواء صغيرة جدًا بالنسبة للمنزل والتي من المفترض أن تبرد.

إذا كان فلتر الهواء مسدودًا ، فقد يتسبب ذلك أيضًا في إطلاق مكيف الهواء كمية أقل من الهواء البارد في منزلك، يمكن أن تتسبب فلاتر الهواء المسدودة في تجميد الملفات وإعاقة الهواء البارد أكثر، في بعض الحالات ، يمكن أن تتسبب المروحة أو المحرك السيئان في عدم إنتاج مكيف الهواء للهواء البارد، هذا ويتولى فتي تصليح مكيفات العين إصلاح المكيف باحترافيه شديده، فلا تشغل بالك بالتفكير كثيراً اتصل بنا في اقرب وقت لحل الأمر.

مشاكل تسرب المياه:

قد يكون سبب تسرب المياه داخل منزلك هو وجود خط تصريف سيئ أو مسدود، يؤدي هذا إلى احتباس الماء ومن ثم ينساب الماء في منزلك، إذا كان الماء يتجمع حول وحدتك ، فقد يكون ذلك علامة على انسداد مرشح الهواء. ومع ذلك ، قد تكون هذه علامة على أن مكيف الهواء الخاص بك يحتاج إلى خدمة صيانة احترافيه.

مشاكل مروحة مكيف الهواء:

في بعض الحالات ، قد يتعطل شيء ما في المروحة ومن ثم يتسبب في توقفها عن العمل ويكون إصلاح هذا الأمر سهلاً، ولكن إن لم يكن الأمر كذلك فستحتاج فوراً لخدمتنا لذا عليك الاتصال بنا على الفور لحل المشكلة لأنها في الغالب قد تحتاج لقطع غيار نقدمها لكم من البلدان المتخصصة والمتقدمة في هذا الأمر هذا ويمكن أن يحدث كسر مروحة التيار المتردد بسبب ما يلي:

اللفائف مجمدة، ويمكن أن تكون أحزمة المروحة سيئة.

المكثفات السيئة، وتراكم الأتربة والغبار على المكيف وتعرض المروحة للصدأ.

قد لا يعمل مكيف الهواء بالشكل الطبيعي:

إذا لم يتم تشغيل مكيف الهواء ، فقد يكون ذلك بسبب عدم ضبط منظم الحرارة بشكل صحيح أو نفاد البطاريات، بالإضافة إلى ذلك، قد يحتاج فلتر الهواء إلى التنظيف أو الاستبدال، وفي حالات أخرى، يمكن أن يتسبب مرحل المروحة العالقة أو ترموستات قصير أو منظم حرارة سيئ يكون سبباً في توقف تكييف الهواء، وعلى أي حال لا داعي لإرهاق نفسك بالمحاولة كثيراً واتصل بخبرائنا لحل الأمر على الفور حيث نصل لك في الوقت المحدد كما أن الفنيون التابعين لنا مرخصون ومدربون تدريباً عالياً وعلى اطلاع على آخر التطورات في صناعة التدفئة والتهوية وصيانة مكيفات الهواء.

خدمات صيانة مكيفات الهواء العين:

نحن لا نقدم الوعود فقط ، بل ندعمها بضمانات رائدة فيعالم الصيانة، إذا لم تكن راضيًا عن إصلاحاتنا لأي سبب من الأسباب، فسنقوم بتصحيحها لإرضائكم في المقام الأول.

نحن نعلم أيضًا كيف يمكن أن يكون انتظار إصلاح نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء أمرًا مزعجًا، لذا نهتم بأن نحدد موعدًا معك ونلتزم به، حتى لا تضطر إلى انتظارنا، وإذا تأخرنا لأي سبب من الأسباب فيتم تقديم لك التبرير المناسب لك والتعويض الذي يرضيك أيضاً.

عندما يتعلق الأمر بإصلاح مكيفات الهواء فأنت بحاجة إلى العمل مع شركة تتمتع بسمعة ممتازة في تقديم خدمة مضمونة لحل مشاكلك مرة واحدة وإلى الأبد، فمهما كان نوع المكيف وماركته نضمن لكم تصليحه بشكل فعال دون الوقوع في أي أخطاء، هذا ونحرص على تقديم التالي أيضاً:

خدمة الطوارئ لدينا متاحة على مدار الساعة، كما أن أطقم العمل متاحة على مدار العام، ونحن نقدم استجابة سريعة للتعامل مع مشكلتك عندما تحتاج إلينا.

خيارات الإصلاح في الوقت المناسب، بالإضافة إلى إصلاح مكيف الهواء في حالات الطوارئ، نقدم مواعيد في نفس اليوم وحلول سريعة تقلل من الوقت الذي يتعطل فيه مكيف الهواء الخاص بك.

جودة مضمونة في العمل، كما نقدم ضمان إصلاح مدى الحياة على جميع أعمال الخدمة التي نكملها.

الفنيون ذوو الخبرة العاليه لدينا هم السر في تنفيذ المهام بسرعة عالية، وتجدر الإشارة إلى أن العمال لدينا معتمدين ومرخصين ومدربين تدريباً عالياً لضمان حصولك على أعلى جودة خدمة متوفرة في

إجراء الصيانة السنوية لمكيفات الهواء:

ننصحك عزيزي العميل الاتفاق مع أحد الهيئات المتخصصة للقيام بأعمال الصيانة السنوية، ويتوجب عليك تحديد موعدًا لإجراء هذا الفحص قبل بدء موسم التبريد حيث تشتمل خدمات الصيانة على التالي:

يقوم العمال بخدمات تنظيف الملفات وفحصها جيدا.

يتم تنظيف أو استبدال المرشحات فضلاً عن ضبط واستبدال أحزمة المروحة.

يتم بفحص محركات ومحامل التشحيم وتنظيف وفحص المنافيخ والمراوح.

بالإضافة لما سبق، يتم فحص الضوابط والأمان وفحص غاز التبريد والضغوط.

وفي الأخير، يتم التحقق من درجات حرارة التشغيل.

Leave a Reply