محل دهانات منازل دبي 0581781705

تخلص من التوتر الناتج عن إنشاء منزل مزين بشكل جميل من خلال خدمة استشارة الألوان الخاصة بنا.

خدمة استشارة لون التصميم الداخلي

لماذا تختار خدمة استشارات الألوان؟

محل دهانات منازل دبي إعادة تزيين منزلك هو استثمار يجب أن يستمر. قد يكون اتخاذ قرارات بشأن نظام الألوان لكل غرفة أمرًا مربكًا نظرًا لمقدار الاختيار المتاح. إن السماح لفريقنا من مستشاري الألوان المدربين تدريباً احترافياً بإرشادك من خلال أفضل الألوان والظلال والخلفيات التي تناسب منزلك يمكن أن يساعدك في توفير قدر كبير من الوقت والجهد ، والأهم من ذلك ضمان أن المنتج النهائي يبدو رائعًا.

اختيار ألوان الطلاء وورق الحائط المطبوع

رسم فريق بيتي

يتمتع مستشارونا بمعرفة عميقة بجميع العلامات التجارية للطلاء وورق الحائط المتميز ، كما أنهم متخصصون في نصائح ألوان خاصية الفترة الزمنية.

يمكننا استخدام معرفتنا الواسعة لمساعدتك على تحقيق رؤيتك لمنزلك في الحياة. يعمل خبراؤنا بشكل وثيق مع فرق المساحين والديكور لدينا للتأكد من أن كل التفاصيل صحيحة تمامًا.

كتيب استشارات الألوان الداخلية. مصممة خصيصا لك

محل دهانات منازل دبي نريد التأكد من أنك تحب النتيجة النهائية ، وهذا يبدأ باختيارك لنظام الألوان المناسب من البداية. إذا كنت تريد معرفة ما إذا كنت ستختار الألوان الجريئة مع ورق الحائط الخاص بك ، أو إذا كنت تبحث عن فهم أفضل لكيفية تأثير الضوء على اللون في كل غرفة في منزلك ، فسنكون جاهزين لإرشادك في كل خطوة من خطوات طريق.

كتيب ورق الحائط لاستشارة الألوان الداخلية

عدد كبير من الخيارات

يجلب فريقنا معرفة الخبراء عبر جميع ماركات الطلاء وورق الحائط المتميزة. يمنحك هذا تجربة مخصّصة حقًا مصممة وفقًا لاحتياجاتك الدقيقة. مكتبة Little Green ، Paint & Paper ، Farrow & Ball ، Craig & Rose ، Cole & Son ، Zoffany & Deluxe Heritage هي بعض من العلامات التجارية الرائدة التي يمكننا أن نقدمها لك.

 كيف تعمل

1. احجز موعدك في المنزل.

هيا بنا نبدأ!

 يمكننا بعد ذلك معرفة المزيد عن مشروعك القادم وتقديمك إلى أحد مستشاري الألوان الرائعين لدينا.

2. تعاون مع مستشار الألوان الداخلي الخاص بك.

في اليوم ، سيكون لديك ساعتان مخصصتان لإنشاء مخطط يتوافق مع رؤيتك. العمل مع خبراء الصناعة لابتكار مظهر ديناميكي جديد لمنزلك أمر لا بد منه. كم هو مثير! استشاري اللون الداخلي.

 3. الحصول على المواصفات الخاصة بك

بمجرد اكتمال استشارتك ، ستتلقى مواصفات كاملة لكل غرفة من الألوان والتشطيبات التي اخترتها.

 4. احجز مشروع التزيين للبدء

بمجرد الانتهاء من مخططك ، ستتم مشاركته مع فريقنا في طلاء منزلي وإضافته إلى عرض أسعار مشروع إعادة الديكور الخاص بك. لا يمكن أن تكون العملية أكثر سلاسة.

   ماذا تتوقع:

سيقوم مستشار الألوان الخاص بك بإكمال مكالمة ما قبل الزيارة للتحدث معك خلال العملية ومساعدتك على فهم كيفية الاستفادة القصوى من وقتكما معًا. سيحضرون معهم جميع بطاقات الألوان وعينات الألوان وعينات ورق الحائط التي يعتقدون أنها تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

اختيار ألوان الطلاء وورق الحائط المطبوع

 الفائدة لك هي

يمكّنك استخدام خدمتنا من إنشاء مخطط مثالي لمنزلك ولضمان حصولك على أفضل قيمة ممكنة من خدمة الديكور الاحترافية لدينا.

 أفضل جزء؟ نحن على ثقة تامة من أنك سترى فائدة استخدام الخدمة ، وسنقوم بكل سرور بخصم الرسوم من التكلفة النهائية لمشروعك إذا قررت جعل طلاء منزلي مصمم الديكور الذي تختاره.

 تواصل مع فريقنا اليوم لمعرفة المزيد عن خدمة استشارات الألوان الداخلية لدينا.

نحن نغطي جميع المناطق في دبي

واحة السيليكون، مدينة الأكاديمية، المدينة العالمية انترناشيونال سيتي، الورقاء، الراشدية، مردف، القرهود، فستيفال سيتي، القصيص، المطار، المنطقة الحرة بمطار دبي، الممزر، الوحدة، أبو هيل، البراحة، فريج المرر، ديرة، هورالعنز، المنخول، الكرامة، زعبيل، الجافلية، المدينة الطبية (مدينة دبي الطبية)، عود ميثاء، القوز، الدولي، المركز المالي (DIFC)، وسط مدينة دبي، المدينة القديمة في دبي، الخليج التجاري، ند الشبا، منطقة للتصميم، جميرا 1، جميرا 2، جميرا 3، الوصل، الصفا، أم الشيف، أم سقيم، مدينة جميرا، قرية دبي المعرفة ، المدينة الإعلامية دبي، مدينة دبي للإنترنت، الصفوح، البرشاء، ذا جرينز، السهول، الينابيع، الإمارات هيلز، جزر جميرا، المارينا، جميرا بيتش ريزيدنس (JBR)، أبراج بحيرة الجميرا (JLT)، ديسكفري جاردنز، دبي للاستثمار، بارك جرين كوميونيتي، حدائق جبل علي، ميناء جبل علي، المنطقة الصناعية بجبل علي، المنطقة الحرة بجبل علي، قرية جبل علي، نخلة ديرة، نخلة جميرا، نخلة جبل علي العالم.

Leave a Reply