خدمة إصلاح وصيانة ثلاجات في دبي

هي تخصصنا في الواقع ، نحن نقدم خدمات إصلاح الثلاجات والفريزرات في دبي منذ أكثر من 15 عامًا.

خدمة إصلاح وصيانة ثلاجات في دبي نحن نتفهم أن لا أحد يحب تلقي فاتورة طويلة في نهاية الإصلاح ، لذلك نبقي الأمر بسيطًا. لدينا رسوم عمالة لمرة واحدة والتي ستغطيك للإصلاح بالكامل (طالما استغرقنا ذلك). كل ما تدفعه مقابل أي أجزاء تحتاجها. نحن على ثقة تامة في خدمة الإصلاح لدينا لدرجة أننا نقدم لك ضمانًا لمدة ستة أشهر في نهاية هذه الخدمة.

ماركات ثلاجات وفريزر نقوم بإصلاحها

موثوقة ومعتمدة من قبل الشركات المصنعة الرائدة في العالم ، فيما يلي بعض العلامات التجارية للثلاجات التي نقوم بإصلاحها كل يوم:

مهندسو التبريد لدينا على الطريق جاهزون لحضور أجهزتك ، حتى نتمكن من الخروج إليك بسرعة (تتوفر المواعيد في نفس اليوم)

عيوب الثلاجة المجمدة الشائعة

خبرتنا ومعرفتنا بالأجهزة المنزلية تعني أننا نواجه مجموعة واسعة من أعطال ومشاكل الثلاجة على أساس يومي. إذا كان هناك عطل في الثلاجة الخاصة بك ، فربما صادفناها من قبل!

فيما يلي بعض المشكلات الأكثر شيوعًا التي يواجهها العديد من عملائنا في الثلاجة عند القدوم إلى ايبكس:

تتأثر الثلاجات والفريزرات بدرجة حرارة الغرفة

تميل مجمدات الثلاجة إلى المقاومة ، وبالتالي تتعطل ، غالبًا عندما تصل درجة حرارة الغرفة إلى 30 درجة تقريبًا. هذا هو الحال بشكل خاص مع معظم الموديلات المباعة في المملكة المتحدة. أحد الأسباب الرئيسية لحدوث ذلك هو أن المكثف (الموجود في الجزء الخلفي من الماكينة وبالتالي مع تهوية أقل بشكل عام) لا يمكنه إطلاق الحرارة بالسرعة الكافية. كقاعدة عامة ، يجب أن تكون درجة حرارة الهواء حول المكثف أقل بحوالي 10 درجات من درجة حرارة الجزء نفسه بحيث يمكن إطلاق الطاقة بها حرارة. إذا لم تستطع توزيع الحرارة ، فلن يتم إخراجها من الطعام وبالتالي لن تبرد.

خدمة إصلاح وصيانة ثلاجات في دبي

على الجانب الآخر ، إذا كانت درجة الحرارة شديدة البرودة ، فقد يتسبب ذلك أيضًا في مشكلة لدى العديد من الأشخاص الذين لديهم ثلاجات في المباني الخارجية أو في الأماكن ذات درجات الحرارة المنخفضة. عندما يكون الجو باردًا جدًا ، يمكن أن تنطفئ أجهزة الاستشعار (المستشعرات) لأن البيئة باردة بدرجة كافية وقد يؤدي ذلك إلى إزالة الجليد عن الطعام. لا تعاني المجمدات من هذه المشكلة بقدر ما تم تصميمها لإبقاء الداخل في درجات حرارة منخفضة للغاية.

تكثيف الثلاجة والفريزر والعفن الأسود

في المناطق التي تكون فيها درجات الحرارة منخفضة ، هناك خطر أكبر للتكثف والعفن الأسود. يحدث هذا عندما ينجذب الهواء البارد إلى الأجزاء الدافئة من الجدار الخارجي للجهاز. بشكل عام لا داعي للقلق ، ولكن في بعض الأحيان قد تجد هذا التشكيل على أختام الباب مما يؤدي إلى تدهور محتمل للخزانة والصدأ.