You are currently viewing تصليح مكيفات دبي تصليح مكيفات في دبي
تصليح مكيفات دبي

تصليح مكيفات دبي تصليح مكيفات في دبي

صيانة النظام Hvac تصليح مكيفات دبي سبلت و المركزي في دبي

تصليح مكيفات دبي – صيانة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في دبي يعمل نظام التبريد والتكييف لديك بجد ليوفر لك الراحة في الشتاء والصيف، وعادة ما يقوم بعمل جيد. ولكن إذا تجاهلت صيانة التبريد والتكييف المنتظمة التي يحتاجها نظامك ليعمل على أفضل وجه، فهذه مسألة وقت فقط قبل أن تبدأ في تجربة نتائج هذا الإهمال. قد تبدأ في ملاحظة أن نظامك لا يجعلك تشعر بالراحة كما اعتدت عليه. قد تزيد فواتير الخدمات العامة الخاصة بك. وإذا تركته لفترة طويلة بما فيه الكفاية، فقد ينتهي الأمر بالنظام الخاص بك إلى خلل ويحتاج إلى الإصلاح.

تصليح مكيفات دبي

من ناحية أخرى، مع الصيانة الوقائية الجيدة، التي يتم توفيرها على أساس منتظم، يمكن لنظام التبريد وتكييف الهواء أن يمنحك راحة يمكن الاعتماد عليها وأداء خالٍ من القلق لسنوات. في ايبكس نقدم فحوصات الصيانة الوقائية التي تحتاجها للحفاظ على نظامك يعمل على النحو الأمثل خلال دبي.

اتفاقية الصيانة الوقائية

سيساعد النظام الذي يتم صيانته جيدًا في تقليل الأعطال المكلفة وإطالة عمر المعدات والحفاظ على تشغيل الوحدة بأقصى قدر من الكفاءة. لمدة عام واحد، نتفق على أننا سنوفر مكالمتين للخدمة على العنوان المشار إليه أدناه، أحدهما في الخريف / الشتاء والآخر في الربيع / الصيف. تكون المكالمات لغرض الصيانة فقط. إذا كانت هناك حاجة إلى أجزاء، فلن يتم تضمينها في سعر هذه الاتفاقية. ومع ذلك، فإننا نقدم خصومات بنسبة 15٪ على الأجزاء أو الفلاتر إذا كنت لا تزال عميلاً نشطًا لاتفاقية الصيانة الوقائية.

تشمل صيانة الربيع / الصيف ما يلي:

تنظيف الوحدة الخارجية

اختبار الضاغط

افحص مستوى غاز التبريد

تحقق من خطوط الصرف

تحقق من الأنظمة للتشغيل السليم

قم بتنظيف الملف بمنظف غير حمضي

اختبار كل الكهربائية

المكونات تزييت إذا لزم الأمر

تحقق من ضوابط الترموستات

ضع الأقراص في وعاء تصريف لإذابة الطحالب

افحص تدفق الهواء

ستتضمن صيانة الخريف / الشتاء ما يلي:

قم بتنظيف الملف الداخلي وتسويته، إذا كان يمكن الوصول إليه

نظف الشعلات، إذا لزم الأمر

يشحم المكونات

تحقق من القناة

تحقق من تشغيل صمام الغاز

قم بتنظيف مجموعة المنفاخ، إذا لزم الأمر

نظف المبادل الحراري، إذا لزم الأمر

افحص تدفق الهواء

نظف حوض التصريف الرئيسي وصينية التصفية

فوائد صيانة التكييف والتبريد تصليح مكيفات دبي

نظرًا لأن مكيف الهواء أو الفرن أو السخان يعمل يومًا بعد يوم، فإنه يتعرض لدرجة معينة من البلى. هذا أمر لا مفر منه. ومع ذلك، إلى حد كبير، فإن مقدار البلى الذي تتلقاه الوحدة أو النظام يعتمد على مقدار الرعاية التي تقدمها. يمكن أن يؤدي تغيير الفلتر حسب الحاجة وفحص مكيف الهواء سنويًا قبل موسم التبريد وفحص الفرن أو نظام التبريد كل عام قبل موسم التبريد إلى فوائد متعددة. فيما يلي بعض هذه الفوائد:

راحة داخلية أكثر اتساقًا في الشتاء والصيف

يؤدي ارتفاع كفاءة الطاقة إلى انخفاض فواتير الخدمات

انخفاض احتمالية الحاجة إلى إصلاحات طارئة أكثر تكلفة

جودة هواء داخلي أفضل من خلال تشغيل نظام أنظف

أداء النظام الأمثل: تبريد وتبريد وتحكم أفضل في الرطوبة

إصلاحات أقل تكرارًا مما يؤدي إلى انخفاض تكاليف الإصلاح

عمر أطول للنظام، مما يعني تكاليف استبدال أقل تكرارًا

المزيد من سلامة النظام الموثوقة مما يؤدي إلى مزيد من راحة البال

تمتع بمزايا إضافية مع برنامج الصيانة الوقائية الخاص بنا

كما رأينا بالفعل، مع الصيانة الوقائية المنتظمة للتكييف والتهوية وتكييف الهواء، ستستخدم أجهزتك طاقة أقل، وستتحلل في كثير من الأحيان وربما تستمر لسنوات أطول – وكلها أسباب وجيهة لاختيار إحدى اتفاقيات الصيانة الوقائية الخاصة بنا. ستتلقى مجموعة متنوعة من المزايا الإضافية بما في ذلك الخدمة ذات الأولوية كلما احتجت إلى إصلاحات طارئة وخصمًا بنسبة 15٪ على خدمة التبريد العادية أو غير الطارئة أو خدمة إصلاح المكيفات الهواء. يمكن أن يكون برنامج الصيانة الوقائية لدينا طريقة رائعة للمضي قدمًا في المسار الصحيح مع صيانة المكيفات الهواء والتبريد المنتظمة.

التبريد وصيانة المكيفات من مقاول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء في منطقة دبي

في أي وقت تحتاج إلى صيانة HVAC، اتصل بمكتبنا، وسنقوم بجدولة فحص نظام منطقة دبي الخاص بك مع أحد المتخصصين ذوي المهارات العالية لدينا في التبريد وتكييف الهواء. بمجرد أن ترى الفرق الذي يحدثه في أداء نظامك، ستكون سعيدًا لأنك قررت منح أجهزتك TLC الذي تحتاجه من خلال الاتصال بمقاول HVAC الأكثر موثوقية.

نحن نغطي جميع المناطق في دبي

واحة السيليكون، تصليح مكيفات دبي مدينة الأكاديمية، تصليح مكيفات دبي المدينة العالمية انترناشيونال سيتي، تصليح مكيفات دبي الورقاء، الراشدية، مردف، القرهود، فستيفال سيتي، القصيص، المطار، المنطقة الحرة بمطار دبي، تصليح مكيفات دبي الممزر، الوحدة، أبو هيل، البراحة، فريج المرر، ديرة، هورالعنز، المنخول، الكرامة، زعبيل، الجافلية، المدينة الطبية (مدينة دبي الطبية)، تصليح مكيفات دبي عود ميثاء، القوز، الدولي، المركز المالي (DIFC)، وسط مدينة دبي، المدينة القديمة في دبي، الخليج التجاري، ند الشبا، منطقة للتصميم، جميرا 1، جميرا 2، جميرا 3، الوصل، الصفا، أم الشيف، أم سقيم، مدينة جميرا، قرية دبي المعرفة، المدينة الإعلامية دبي، مدينة دبي للإنترنت، الصفوح، البرشاء، ذا جرينز، السهول، الينابيع، الإمارات هيلز، تصليح مكيفات دبي جزر جميرا، تصليح مكيفات دبي المارينا، جميرا بيتش ريزيدنس (JBR)، أبراج بحيرة الجميرا (JLT)، ديسكفري جاردنز، دبي للاستثمار، بارك جرين كوميونيتي، حدائق جبل علي، ميناء جبل علي، المنطقة الصناعية بجبل علي، المنطقة الحرة بجبل علي، قرية جبل علي، نخلة ديرة، نخلة جميرا، نخلة جبل علي العالم.

نعمل في جميع ماركات التكييفات مع توفير قطع غيار اصلية للوكيل

تريم، اليكتا، اكاي، ويست بوينت، بومباني، جيباس، ال جي، هيتاشي، كاريير، ترين، ريم، يورك، سامسونج، دايكن، سوبر، جنرال، جنرال، تيك، ميتسوبيشي، أفترون، أكاي، كارير، إليكتا، يوروستار، فريجو،هايسنس، هيسنس، هيتاشي، إنديست، ال جي، نيكاي، نوبل، باناسونيك، سامسونج، Skm، سوبر جنرال، دايكن، هاير، او جنرال الخ

تصليح مكيفات دبي

Leave a Reply