تصليح غسالات في دبي هل تبحث عن خدمة تصليح غسالات بالقرب منك؟ إذن لا تنتظر . نحن نقدم تصليحات سريعة وفعالة للغسالات في كل منطقة بدبي. يوجد جميع مهندسي التصليح لدينا بالقرب منك وهم مؤهلون تمامًا لتصليح أي مشكلة في الجهاز بغض النظر عن العلامة التجارية أو طراز الجهاز الذي لديك – نقوم بإجراء تصليحات على غسالات القائمة بذاتها والمدمجة من جميع الشركات المصنعة الكبرى بما في ذلك Bosch و Indesit و Miele و Beko و Samsung و Zanussi وغيرها الكثير.

نوفر أيضًا الكثير من قطع الغيار، حتى نتمكن من إكمال تصليح الغسالة في زيارتنا الأولى. والأكثر من ذلك أن خدماتنا وأسعارنا تنافسية للغاية ولا توجد تكاليف خفية. بالإضافة إلى ذلك، نقدم لجميع عملائنا ضمانًا لمدة 12 شهرًا على جميع التصليحات.

نسعى دائمًا إلى تقديم خدمة سريعة وفعالة – نعلم أن وجود غسالة مكسورة في المنزل يمكن أن يسبب قدرًا كبيرًا من التوتر والإزعاج، خاصة للعائلات التي لديها أطفال. لست بحاجة إلى أن تكون عميلاً حاليًا للاستفادة من خدمة تصليح غسالات الطارئة في اليوم التالي وفي اليوم التالي التي نقدمها بدون رسوم إضافية.

سعر ثابت على جميع مصاريف العمالة والتشخيص

تضمن خدمة تصليح غسالات الخاصة بنا رسوم العمالة والتشخيص الثابتة. هذا يعني أنك ستحصل على سعر ثابت لأعمال التصليح بغض النظر عن المدة التي تستغرقها المهمة أو عدد الزيارات المطلوبة. في بعض الأحيان، تكون قطع الغيار مطلوبة لتشغيل جهازك، وفي مثل هذه الظروف سيتم تزويدك بعرض أسعار للطلب.

مهندس تصليح غسالات في الموقع

هل تعلم أن 97٪ من الأسر في بي لديها غسالات ملابس؟ في الواقع، تمتلك المزيد من الأسر غسالات أكثر من السيارات. أصبحت الآلات الحديثة وسيلة راحة لا يمكن الاستغناء عنها، ولديها العديد من الميزات المفيدة وأصبحت أفضل في التنظيف، فهي تستخدم منظفات أقل، ومياه أقل، وطاقة أقل. لكنها أصبحت أيضًا أجهزة أكثر تعقيدًا تحتوي على أجزاء وإلكترونيات أكثر بكثير مما يزيد من فرصة الفشل والأعطال.

غسالات المعطلة هي أكبر سبب مزعج في المنزل، ونحن نوصي بشدة أن تحافظ دائمًا على نظافة جهازك وفي حالة عمل جيدة، وألا تتركه يعمل دون رقابة. وإذا واجهتك مشكلة في أي وقت مع جهازك وتحتاج إلى تصليح طارئ، فاعتمد دائمًا على خدمات شركة ذات خبرة وذات سمعة طيبة.

كن هذا التحذير الذي تحاول تصليح الغسالة بنفسك لا يمكن أن يتسبب فقط في المزيد من الضرر لجهازك ولكنه ليس آمنًا ويمكن أن يكون خطيرًا. هذا هو السبب في أننا نعمل مع مهندسي تصليح مؤهلين ومهرة وذوي خبرة والذين يتلقون تدريبات منتظمة داخل الشركة ويكونون قادرين على حل أي مشكلة في الجهاز بأمان وكفاءة.

احجز مهندس تصليح غسالات

لذلك إذا تعطل جهازك، احجز خدمة تصليح الغسالة مع شركة محترفة – اتصل بـ الآن على وتحدث إلى أحد موظفينا الودودين والمطلعين الذين سيكونون أكثر من سعداء لترتيب موعد ووقت يوم زيارتك. بدلاً من ذلك، يمكنك استخدام نموذج الحجز السريع والسهل عبر الإنترنت.

ضمان لمدة شهرًا تأتي خدمة التصليح لدينا مع ضمان لمدة شهر واحد – قطع الغيار والعمالة أيضًا.

خدمة سريعة بسعر معقول في نفس اليوم / اليوم التالي وفي عطلات نهاية الأسبوع تصليح الأجهزة دون أي تكلفة إضافية.

قطع غيار شاحنات مجهزة بالكامل شاحناتنا مجهزة بالكامل بقطع غيار حتى نتمكن من تصليح جهازك في الزيارة الأولى.

يعمل جميع مهندسينا محليًا ويمكنهم حضور وسائل شرح الطوارئ بشكل أسرع بكثير من معظم المنافسين. نحن لا نفرض رسوم الاستدعاء ونقدم المواعيد في نفس اليوم أو في اليوم التالي دون أي تكلفة إضافية.

في ، نحن متحمسون لما نقوم به وسوف نذهب إلى أبعد الحدود لمساعدة عملائنا في مشاكل أجهزتهم.

شاحنة خدمة تصليح غسالات المساعدة

تعرف على المزيد حول أعطال الغسالة الشائعة التي نقوم بتصليحها

يمكننا تصليح أي مشكلة تتعلق بالجهاز ولكن إليك أكثر الأخطاء شيوعًا التي نواجهها كل يوم.

لا تبدأ

لا تصرف الماء

تسريب مياه

الباب لا يفتح

لا تنتهي من دورتها

لا تملأ بالماء

صوت مزعج جدا

لا تدور

تغلق الكهرباء

عدم تسخين الماء

لا تسحب المنظفات

يظهر خطأ

قاعدة المعرفة لدينا

هل قرأت أيضًا قسم المساعدة والمشورة لدينا؟ من المحتمل أنك ستجد الإجابة على المشكلات الأكثر شيوعًا في قسم النصائح والإرشادات الخاص بنا حيث يمكنك معرفة كيفية اختيار سعة الماكينة الصحيحة وبرامج الماكينة المناسبة.