ضمان لمدة شهر على قطع الغيار في تصليح غسالات في دبي الراشدية

تصليح غسالات في دبي الراشدية

تصليح غسالات في دبي الراشدية ربما تكون تصليح غسالات في دبي الراشدية هي أكثر عمليات إصلاح الأجهزة شيوعًا التي نجريها في Repairsandcare. تعتبر غسالتك من أصعب الأجهزة الكهربائية في منزلك ويمكن أن تكون الغسالة المكسورة مزعجة بشكل خاص لأننا نعتمد عليها في صحتنا ونظافتنا. ومع ذلك، ليس من الضروري أن تكون الغسالة المكسورة كارثية أو مشكلة مكلفة لإصلاحها.

أنواع إصلاحات الغسالات التي نقوم بها

لا تبدأ

لا تصرف الماء

تسريب مياه

الباب لا يفتح

لا تنتهي من دورتها

لا تملأ بالماء

صوت مزعج جدا

لا تدور

تغلق الكهرباء

عدم تسخين الماء

لا تسحب المنظفات

يظهر خطأ

و أكثر من ذلك بكثير!

هل نغطي منطقتك؟ نعم تصليح غسالات في دبي الراشدية

ربما لا نزال قادرين على المساعدة! تواصل معنا

أعطال الغسالة الشائعة نقوم بإصلاحها

مهما كانت المشكلة، يمكننا عادةً إصلاح غسالتك على الفور. مخازننا مليئة بمجموعة كبيرة من قطع الغيار وأسطولنا من الشاحنات الصغيرة يحتوي على مجموعة كبيرة من قطع الغيار حتى نتمكن من إعادة تشغيل الغسالة في أسرع وقت ممكن.

هل غسالتك …

لا تستنزف؟

لا يتم تشغيل دورة العصر بشكل صحيح؟

لا تصل إلى درجة الحرارة الصحيحة؟

هل تواجه مشاكل في فتح باب الغسالة؟

إحداث الكثير من الضجيج؟

تمزيق ملابسك؟

Repairsandcare في متناول اليد للمساعدة في إصلاح كل هذه المشاكل الشائعة في الغسالات والمزيد

 

تصليح غسالات في دبي الراشدية

يتطلب إصلاح الغسالة وصيانتها اهتمام المتخصصين ذوي الخبرة. تم تدريب فريقنا المكون من أكثر من 50 مهندس أجهزة بشكل كامل على إجراء إصلاحات على الغسالات المدمجة والمدمجة من مجموعة واسعة من الشركات المصنعة، بما في ذلك Beko و Hotpoint و Bosch وغيرها الكثير. بصفتنا مركز خدمة معتمدًا لأفضل العلامات التجارية للغسالات، لدينا أحدث المعلومات والتدريب المتاح لمهندسي إصلاح الغسالات لدينا الذين يمكنهم إعادة تشغيل غسالتك بسرعة.

نحن نقطع شوطا إضافيا لعملائنا في Repairsandcare، حيث نقدم خانات لمدة 3 ساعات لإصلاح الغسالات في جميع أنحاء دبي الراشدية وإيبسوم والجنوب الشرقي حتى برايتون، مع توفر أوقات المواعيد المسائية وعطلة نهاية الأسبوع. سنتصل بك قبل 30 دقيقة من وصول أحد مهندسينا، مما يعني أنك لن تخاطر بفقدان زيارتنا أو الانتظار في المنزل طوال اليوم. سيهتم فريقنا دائمًا بمنزلك، حيث يقوم بإزالة أي عبوات وقطع غيار غير مرغوب فيها عند المغادرة. يمكنك أيضًا التحقق من حالة الإصلاح الخاص بك في قسم My Repair على موقعنا على الإنترنت أو إدارة حجز موعدك.

يحتوي كل من مستودعاتنا وأسطولنا من الشاحنات الصغيرة على آلاف خطوط المخزون وقطع الغيار حتى نتمكن من إصلاح غسالتك في أسرع وقت ممكن.

ما يعتقده عملاؤنا منا في تصليح غسالات في دبي الراشدية

“أردت فقط أن أشكرك على تقديم خدمة الإصلاح الجيدة هذه مع المهندسين الذين يحضرون في الوقت المحدد ويعرفون ما يفعلونه.”

ليس لدينا اسعار خفية لخدمة وإصلاح الغسالة

نعتقد أن عملائنا يجب أن يدفعوا فقط مقابل الخدمة التي يحتاجونها. هذا هو السبب في أننا لا نفرض رسوم الاستدعاء. ألق نظرة على أسعار إصلاح الأجهزة لدينا لمزيد من المعلومات حول كيفية تعاملنا مع التسعير.

إذا كنت تبحث عن مساعدة إضافية لغسالتك، فقم بإلقاء نظرة على التعليمات والنصائح الخاصة بنا للحصول على مجموعة من المعلومات المفيدة والإجابات على الأسئلة المتعلقة بالغسالة.

لمزيد من المعلومات حول تصليح غسالات في دبي الراشدية، لا تتردد في الاتصال بالفريق في Repairsandcare اليوم أو احجز موعدًا